المواطن نت- خاص
عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشمايتين بريف محافظة تعز الجنوبي، يوم الأربعاء 24-6-2026م، اجتماعها الدوري برئاسة سكرتير أول المنظمة الرفيق أحمد الصناع، كُرس لمناقشة عدد من القضايا العامة والوضع التنظيمي لمنظمة الحزب بالمديرية.
في الوضع العام ناقش الاجتماع تدني مستوى الخدمات العامة من ضمنها أزمة المشتقات النفطية ودور الجبايات الغير قانونية في مضاعفة الأزمة وإنعكاس ذلك في إرتفاع الأسعار ومضاعفة معاناة المواطنين معيشياً، مطالباً السلطة المحلية بضرورة ايجاد المعالجات الجادة لها.
كما وقف الاجتماع أمام الوضع الامني في المديرية وانتهاكات حقوق الإنسان التي طالت عدداً من أبناء المديرية، مشدداً على ضرورة تحمل السلطات المعنية مسؤليتها والعمل على إيقاف هذه الانتهاكات وجبر المتضررين.
وفي الجانب التنظيمي أقر الاجتماع تصعيد خمس رفيقات إلى قوام سكرتارية منظمة الحزب في المديرية، وذلك في إطار توسيع مشاركة النساء في صنع القرار داخل الحزب في المديريات.
كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية، واتخاذ عدد من القرارات والتدابير اللازمة من أجل رفع مستوى النشاط الحزبي في المديرية.



























