المواطن نت- متابعة
اطلع وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي، اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة، وإجراءات عملية الاستلام والتسليم بين قيادة الهيئة السابقة والجديدة، وذلك خلال لقائه رئيس الهيئة السابق المهندس فيصل صالح الثعلبي، ورئيس الهيئة المعين حديثاً المهندس فهمي بن شبراق.
وتناول اللقاء سير العمل في الهيئة، وأبرز المهام والبرامج المنفذة في مجال حماية البيئة، ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية، والأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز دور الهيئة في المرحلة المقبلة.
وأشاد الوزير الشرجبي بالجهود التي بذلها المهندس فيصل الثعلبي، خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، مؤكداً أهمية البناء على ما تم إنجازه، وتعزيز العمل المؤسسي بما يسهم في تطوير الأداء البيئي.
وهنأ الوزير الشرجبي، رئيس الهيئة الجديد المهندس فهمي بن شبراق، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور الهيئة في تنفيذ السياسات والبرامج البيئية، بما يواكب التحديات البيئية والالتزامات الوطنية.
من جانبهما، عبّر رئيس الهيئة السابق والجديد عن تقديرهما لجهود قيادة الوزارة، مؤكدين حرصهما على مواصلة العمل والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف البيئية.




























